Monday 28 July 2008

Working with model mapping

I’ve started to work with model mapping framework on last week. It required to reimplement or copy a bunch of methods from EmberPhysicalEntity and satellite classes. It didn’t satify me well and I made an attempt to reuse EmberPhysicalEntity directly but it wasn’t very successful. I’m thinking that it in some places assumes entity properly belong to entity hierarchy. Making it to support detached entity seems to require some changes there. So I decided to drop this attempt and continue to work with model mapping directly to render preview mesh correctly. And that’s what I’m going to do for next week.

1 comment:

anosh said...


تنظيف المكيفات ببريدة والقصيم
تواجه مشاكل مع مكيف الهواء الخاص بك؟ العديد من المشاكل التي لديك مع مكيف الهواء الخاص بك قد تحل ببساطة تفعل ذلك بنفسك خطوات الصيانة التي يمكنك اتخاذها. القول المأثور "يبقيه بسيط غبي" يقطع شوطا طويلا. قبل افتراض أن لديك مشكلة تقنية الرئيسية التي يتطلب اصلاح مكيف لإصلاحها بعد اتهام لك ثروة، تبدأ من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة صيانة أجهزة تكييف الهواء وفحص بعض المشاكل واضحة.
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات ببريدة
شركة تنظيف مكيفات بعنيزة
شركة تنظيف مكيفات بالبكيرية
أولا عليك دائما أن تكون على يقين لديك فلتر الهواء النقي في النظام الخاص بك. إذا كنت وحدة لم التبريد وهل لاحظت تراكم الجليد أو حول وحدتك في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق يجب إيقاف مكيف الهواء وإيقاف المروحة على لمدة 6-8 ساعات للسماح الجليد لذوبان الجليد. تذكر
الجليد ترى من خارج النظام الخاص بك ليست سوى جزء صغير منه. معظم البناء الجليد حتى على المبخر أو لفائف داخل عمل القناة الخاص بك ان كنت لا تستطيع رؤية ذلك تأكد من السماح لها ذوبان الجليد لمدة 6-8 ساعات قبل ان يتحول حدتك مرة أخرى. بمجرد تحويله يعود على يقين الفلتر نظيف، جميع سجلات مفتوحة، والمنطقة المحيطة عن العرض والعودة السجلات هو واضح. إذا كان النظام يتجمد مرة أخرى بمجرد تشغيله سوف تحتاج إلى استدعاء المؤهلين اصلاح مكيف الهواء. يمكن أن النظام الخاص
بك تكون منخفضة على الفريون. إذا يضيف الفريون ولكن غير قادر على تحديد موقع تسرب يمكنك محاولة "الفريون طقم إصلاح تسرب" تباع عبر الإنترنت التي هي سهلة لوضعها في النظام الخاص بك.
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات ببريدة
شركة تنظيف مكيفات بعنيزة
شركة تنظيف مكيفات بالبكيرية